يذهب جزء كبير إلى معد الضرائب

يبدأ على الفور تقريبًا بعد احتفالات الأعياد — الإعلانات عن سلف استرداد الضرائب.

قد يكون من الرائع أن تذهب للحصول على هذا المبلغ المدفوع مقدمًا, خاصة إذا كان قضاء الإجازة يستهلك جزءًا كبيرًا من أموالك. إنه أيضًا مغري لأولئك الذين فقدوا وظائفهم أو أجبروا على تقليل ساعات عملهم بسبب جائحة COVID-19. ولكن قبل أن تقفز على عرض لاسترداد الضريبة مقدمًا, تأكد من فهمك لكيفية عملها.

يمكن أن تحصل على "قرض باهظ الثمن," وقد ينتهي بك الأمر أيضًا إلى الدفع مقابل الخدمات التي لا تحتاجها.

ضع في اعتبارك أنه إذا قمت بتقديم ضرائبك إلكترونيًا واستخدمت الإيداع المباشر لاسترداد أموالك, قد تتمكن من استرداد أموالك في غضون أسابيع قليلة.

كيف تعمل سلف استرداد الضرائب

أولا, يجب أن توافق على أن تقوم الشركة التي تقدم سلفة استرداد الضريبة بإعداد ضرائبك. تحدد معظم الشركات أيضًا مقدار السلفة.

من المهم ملاحظة أن شركات إعداد الضرائب لا تقرضك المال –أقاموا علاقة مع بنك يقرضك المال. عندما تتلقى استرداد الضرائب الخاصة بك, يتم خصم المبلغ المقدم تلقائيًا من المبلغ المسترد وتحويله إلى هذا البنك, سداد القرض بشكل فعال. إذا اقترضت مبلغًا أقل من إجمالي المبلغ المسترد, عادةً ما يتم تحميل ما تبقى من المبلغ المسترد على بطاقة مدفوعة مسبقًا.

تفرض بعض سلف استرداد الضرائب فائدة - تصل إلى 36% في بعض الحالات! على الرغم من أنك تقترض المال لفترة قصيرة فقط - حتى يأتي رد أموالك فقط - فهذا يعني أنك ستدين للشركة أكثر مما تقترض.

هل هو نقود مجانية?

ليس هناك شيء مثل وجبة غداء مجانية, على رأي القول. حتى إذا أعلنت خدمة إعداد الضرائب عن سلف لاسترداد الضرائب بدون فوائد, قد يتم طي الرسوم في رسم إعداد الضريبة. إذا كنت لا تدفع مقابل إعدادك الضريبي مقدمًا (بعد خصم التكلفة من عائدك بدلاً من ذلك), قد تفرض الخدمات الضريبية رسومًا إضافية.

إذا تم إصدار سلفة الاسترداد باستخدام بطاقة الدفع (مثل بطاقة الخصم المدفوعة مسبقًا) التي تقدمها خدمة الضرائب, قد تفرض البطاقة رسومًا إضافية. بطاقات الخصم مسبقة الدفع يمكن أن يكون لها رسوم شهرية ورسوم أخرى. يمكن أن تفرض بطاقات الائتمان معدلات فائدة عالية ورسومًا سنوية. يمكن أن تكلف عمليات السحب من أجهزة الصراف الآلي $3, ويمكن أن تصل تكلفته إلى $4.95 لإعادة تحميل المزيد من النقود. كل ذلك يضيف.

عند تحويلها إلى ملف معدل النسبة المئوية السنوي, يمكن أن تكون التكاليف مرتفعة نسبيًا (عدة مئات في المئة أبريل, علي سبيل المثال). أنت تدفع رسومًا للحصول على أموالك الخاصة بسرعة أكبر مما كنت ستحصل عليه بخلاف ذلك.

قد يتقاضى معدو الضرائب أيضًا رسومًا ثابتة لمعالجة سلفة استرداد الضرائب, يشار إليها أحيانًا باسم أ قرض توقع الاسترداد. يمكن أن تكون هذه التهم $30 ل $50 لاسترداد فيدرالي, بالإضافة إلى رسوم إضافية لاسترداد الدولة. يمكن أن تكون هناك أيضًا رسوم إضافية اعتمادًا على كيفية إصدار السلفة. فمثلا, رسوم $30 لطباعة شيك أو إصدار بطاقة خصم ممكن.

ما مدى خطورة ذلك بالضبط?

بالإضافة إلى الرسوم المرتفعة المحتملة, المبلغ المسترد من مصلحة الضرائب ليس نهائيًا حتى يكون لديك المال في متناول اليد. يمكن لمعد الضرائب أن يخطئ في التقدير, أو قد ترفض مصلحة الضرائب بعض الخصومات الخاصة بك. فمثلا, قد تحجب مصلحة الضرائب الأمريكية الأموال لأشياء مثل إعالة الطفل غير المدفوعة أو الامتيازات الضريبية, مما يجعل المبلغ المسترد أقل مما كنت تتوقعه وأقل مما كنت قد اقترضته من أجل السلفة.

ولكن لا يزال يتعين عليك سداد السلفة. إنه قرض منخفض المخاطر لمقرضك, لكنك مقترض عالي المخاطر. عندما تضيف الرسوم المتعلقة بالمبلغ الذي يقترضه معظم الأشخاص, يمكن أن تنتهي تكلفة هذه القروض تقريبًا بنفس تكلفة قروض يوم الدفع المعروفة باهظة الثمن.

بدائل استرداد القروض والسلف

  1. استخدم الإيداع المباشر
    ال
    تقدر مصلحة الضرائب ذلك 90% وصول المبالغ المستردة في غضون 21 أيام إذا قمت بتقديم ملف إلكتروني واستخدمت الإيداع المباشر. هذا يعني أنك أفضل حالًا على المدى الطويل في انتظار استرداد أموالك.
  2. تصغير المبلغ المسترد
    إذا كنت تعتمد على المبالغ المستردة السنوية, أنت تمنح مصلحة الضرائب قرضًا بدون فوائد وتدفع رسومًا ضخمة أثناء تواجدك فيه. اضبط الاستقطاع الضريبي بحيث يأخذ صاحب العمل المبلغ الصحيح من راتبك, ثم وضع ميزانية لتوفير المال كل شهر. على الرغم من أنه قد يبدو أنك تحصل على مكافأة, سيمنحك تغيير مبلغ الاستقطاع دخلاً أكبر على مدار العام.
  3. اقترض في مكان آخر
    إذا كان يجب عليك بالتأكيد
    الاقتراض لتلبية الاحتياجات الفورية, ابحث عن خيارات أقل تكلفة. يتذكر: يجب أن يقوم مُعد الضرائب بدفع ضرائبك, عدم إقراضك المال. إذا كنت تستخدم سلفة أو قرضًا لاسترداد الضريبة, أنت تدفع الثمن مقابل الراحة. سوف يتنافس المقرضون على عملك ويحتمل أن يمنحك صفقة أفضل.

إذا كنت بحاجة إلى اقتراض المال, تسوق في البنوك المحلية والاتحادات الائتمانية. قد تكون القروض الشخصية خيارًا جيدًا لتكلفة منخفضة, الاقتراض منخفض المخاطر. قارن الأسعار والرسوم, واختيار الخيار الأفضل.


CWF يمكن أن يساعد!

قد يبدو الحصول على دفعة مقدمة على استرداد أموالك أمرًا رائعًا. لقد حصلنا عليها. ولكن, إنها ليست صفقة جيدة وستكلفك المال.

لقد أدركنا أيضًا أن القيام بضرائبك قد يكون أمرًا محبطًا ونفقات إضافية. إذا كنت عائلة عاملة أو فردًا في جنوب شرق ولاية بنسلفانيا وجنوب نيوجيرسي ، تحصل على دخل أقل من $57,000 كل سنة, دع المهنيين في CWF تحضير وتقديم ضرائبك مجانًا!

ابدأ الإعداد الضريبي المجاني الآن

A Big Chunk Goes to the Tax Preparer

It begins almost immediately after the holiday festivities — the advertisements for tax refund advances. 

It could be appealing to go for that refund advance, especially if holiday spending took a chunk out of your finances. It’s also tempting for those who have lost their jobs or were forced to reduce their hours due to the COVID-19 pandemic. But before you jump on an offer for a tax refund advance, make sure you understand how it works.

You could be getting yourself into an expensive “loan,” and you could also end up paying for services you don’t need. 

Keep in mind that if you file your taxes electronically and use direct deposit for your refund, you may be able to get your refund in a few weeks. 

How Tax Refund Advances Work

First, you have to agree to have your taxes prepared by the company offering the tax refund advance. Most companies also limit the amount of the advance.

It’s important to note that the tax preparation companies don’t lend you the money –they forge a relationship with a bank that lends you the money. When you receive your tax refund, the advance amount is automatically deducted from your refund and funneled to that bank, effectively paying back the loan for you. If you borrowed less than the total amount of your refund, your refund’s remainder is usually loaded onto a prepaid card.

Some of the tax refund advances do charge interest—up to 36% in some cases! Even though you’re only borrowing the money for a short period—just until your refund comes—it still means you’ll owe more to the company than you borrowed. 

Is It Free Money?

There is no such thing as a free lunch, as the saying goes. Even if a tax preparation service advertises interest-free tax refund advances, a fee may be folded into the tax preparation fee. If you don’t pay for your tax preparation upfront (having the cost deducted from your return instead), tax services may charge an additional fee. 

If the refund advance is issued using a payment card (such as a prepaid debit card) provided by the tax service, the card may charge additional fees. Prepaid debit cards can have monthly fees and other charges. Credit cards can charge high-interest rates and annual fees. ATM withdrawals can cost $3, and it can cost up to $4.95 to reload more cash. That all adds up. 

When converted to an annual percentage rate, the costs can be relatively high (several hundred percent APR, for example). You’re paying a fee to get your own money more quickly than you’d otherwise get it.

Tax preparers may also charge a flat fee to process your tax refund advance, sometimes referred to as a refund anticipation loan. Those charges could be $30 to $50 for a federal refund, plus additional fees for state refunds. There can also be additional charges depending on how the advance is issued. For example, a fee of $30 to print a check or to issue a debit card is possible.

Exactly How Risky Is It?

In addition to the potentially high fees, the amount of your refund from the IRS isn’t final until you have the money in hand. A tax preparer can miscalculate, or the IRS may disallow some of your deductions. For example, the IRS might withhold funds for things like unpaid child support or tax liens, thereby making your refund smaller than you anticipated and less than you borrowed for the advance. 

But you still have to pay off the advance. It’s a low-risk loan for your lender, but you’re a high-risk borrower. When you add up the fees relative to the amount most people borrow, these loans can end up costing roughly as much as notoriously expensive payday loans.

Alternatives to Refund Loans and Advances

  1. Use direct deposit
    The
    IRS estimates that 90% of refunds arrive within 21 days if you e-file and use direct deposit. That means you’re better off in the long run just waiting for your refund. 
  2. Minimize your refund
    If you rely on annual refunds, you’re giving the IRS an interest-free loan and paying hefty fees while you’re at it. Adjust your withholding so that your employer takes the correct amount from your pay, then develop a budget to save money each month. Although it may seem like you’re getting a bonus, changing your withholding amount will give you more income year-round.
  3. Borrow elsewhere
    If you absolutely must
    borrow for immediate needs, look for less expensive options. Remember: a tax preparer should be doing your taxes, not lending you money. If you use a tax refund advance or loan, you’re paying the price for convenience. Lenders will compete for your business and potentially give you a better deal.

If you need to borrow money, shop around at local banks and credit unions. Personal loans might be a good option for low-cost, low-risk borrowing. Compare rates and fees, and pick the best option.


CWF Can Help! 

Getting an advance on your refund might sound like a great deal. We get it. But, it’s not a good deal and will cost you money. 

We also get that doing your taxes can be frustrating and an extra expense. If you’re a  working family or individual in Southeastern Pennsylvania and Southern New Jersey earning less than $57,000 per year, let the professionals at CWF prepare and file your taxes for free!

START YOUR FREE TAX PREP NOW